الخميس 6 يونيو 2024

علي الشامل: العمل مع محمد رجب "ممتع"

فن24-11-2020 | 22:06

يواصل الفنان علي الشامل تصوير دوره في مسلسل "ضربة معلم " بطولة النجم محمد رجب والمعروض حاليا على عدد من القنوات الفضائية بنجاح كبير، حيث حقق نسب مشاهدة عالية خلال أيام عرضه الأولى.

وقال الشامل إنه يجسد في المسلسل دور خيري وهو عامل يدوي فواعلي  تجمعه ظروف العمل مع جابر بطل الحلقات  محمد رجب، فتنشأ بينهما صداقة تستمر طوال حلقات المسلسل بعد منافسة وصراع البدايات والذي ينتهي بمشهد إنقاذ رجب له تم تنفيذه ببراعة فنية شديدة ، وقد أشاد النقاد والمتابعون بمستوى الأكشن والإثارة الذي شهدته الحلقات الأولى في المسلسل وكان بطلها رجب والشامل والفنان محسن منصور.

وأضاف الشامل أنها المرة الثانية التي يشارك في مسلسل من بطولة النجم محمد رجب بعد دور لافت للأنظار "الشواف" في مسلسل "الأخ الكبير" الذي عرض العام الماضي ولاقي نجاحا جماهيريا كبيرا، مشيرا إلي أن العمل مع محمد رجب ممتع، كما شارك الشامل في عدد من الأعمال الدرامية الأخرى مثل "نحب تاني ليه" و"ظل الرئيس" و"حب عمري" و"الوجه الأخر".

وتدور أحداث المسلسل حول الفنان محمد رجب وهو شاب مصري يندرج تحت فئة الطبقة المتوسطة التي تعمل بجد لجني الأموال من عرق جبينه، وتدور أحداث المسلسل تدريجيًا حتى يشتغل محمد رجب الذي يقوم بدور جابر أبو المكارم عتال في شركة الفنان رياض الخولي.

وتدريجيًا سيرى الفنان رياض الخولي تفاني محمد رجب في عمله ولذلك سيعتمد عليه في عدد كبير من الأمور مما سيجعله مميز عن باقي الموظفين، وبالتالي سيؤدي هذا الأمر إلى غضب ابن الفنان رياض الخولي، لذلك سيضع الكثير من المشاكل والصعوبات والعقبات أمام الفنان محمد رجب.

وينبغي الإشارة إلى أن الفنان محمد عز يقوم بتجسيد شخصية ابن رياض الخولي، كما سيظهر في المسلسل الفنان محمد نجاتي الذي سيقوم بدور الصديق الوفي للفنان محمد رجب كما أنه سيقف بجانبه حتى يستطيع تخطي جميع المشاكل.