الأحد 16 يونيو 2024

بايرن ميونخ يلتقى سالزبورج النمساوى لحسم التأهل مبكرا

رياضة25-11-2020 | 09:58


يستضيف فريق بايرن ميونخ فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء فريق ريد بول سالزبورج النمساوى ضمن الجولة الـ4 لدور المجموعات - المجموعة الأولى لدورى أبطال أوروبا هذا العام على ملعب أليانز أرينا.

واكتسح بايرن ميوينخ، فريق ريد بول سالزوبورج، بسداسية جبارة، مقابل هدفين اثنين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وسجل ميريجم بيريشا هدف التقدم لصالح ريد بول في الدقيقة 4، فيما نجح توماس مولر في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 20 من أحداث اللقاء، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليحرز روبرتل ليفاندوفيسكي الهدف التعادل في الدقيقة 21، وبعدها يضيف راسموس كريتتنسن لاعب ريد بول الهدف الثاني لصالح بايرن ميوينخ، بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن.

ومع بداية الشوط الثاني نشط ريد بول ليضيف ماسايا أوكوجاو الهدف الثاني لصالحه، في الدقيقة 66، فيما أحرز جيروم بوايتنج في تسجيل الهدف الثالث، لصالح العملاق البافاري في الدقيقة 79، ويعدل ليروي ساني ويسجل الهدف الرابع للبايرن في الدقيقة 83. 

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 88 ، واختتم لوكاس هيرنانديز السداسية في الدقيقة 90 من أحداث اللقاء .

وبهذه النتيجة رفع بايرن ميوينخ رصيده إلى النقطة 9 في الصدارة، محققا العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد ريد بول عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.