السبت 18 مايو 2024

السبت.. آخر حلقات «المصري أفندي» على شاشة القاهرة والناس

فن25-11-2020 | 16:29

أعلن الإعلامي محمد علي خير، مغادرته لـقناة "القاهرة والناس"، وانتهاء تجربة برنامجه الشهير «المصري أفندي»، خلال الأيام القليلة المقبلة، موجهًا الشكر إلى الإعلامي طارق نور، لإتاحة الفرصة له لتقديم محتوى إعلامي قيّم طوال الأربع سنوات الماضية.

 

ونشر خير عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحلقة الأخيرة، من المصري أفندي، السبت المقبل 28 نوفمبر، سيكون موعدكم مع الحلقة الأخيرة من برنامج المصري أفندي، بعد تجربة مهنية محترفة تواصلت فيها مع حضراتكم طوال مايزيد عن 4 سنوات".

 

ووجه علي خير، التحية إلى مالك القناة طارق نور: "كل التحية للكبير طارق نور، ولادارة القناة مع تمنياتي الطيبة للأصدقاء الأعزاء خيري رمضان وإبراهيم عيسى ومحمد هاني وكريمة عوض وأخرين في تجربتهم الجديدة عبر برنامج (حديث القاهرة)، على شاشة القاهرة والناس.. والذي سيطل عليكم قريبًا".

 

واستطرد في رسالته الأخيرة قبل عرض الحلقة الأخيرة من برنامجه قائلاً: "استراحة قصيرة احتاجها.. وأعاود بعدها لقاءكم مجددا باذن الله عبر منبر إعلامي آخر، طاب يومكم.. والأهلي حديد ويسعد قلب 100 مليون مصري يوم الجمعة.. قولوا يارب مع الاعتذار لكل أحبائي الزملكاوية".

    الاكثر قراءة