الأربعاء 15 مايو 2024

ارتفاع تعافي مصابي كورونا إلى 692 بـ"عزل العجمي"

محافظات26-11-2020 | 11:26

قال الدكتور وليد مختار، مدير مستشفى العجمى المركزى المخصص لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد في الإسكندرية، الأربعاء، أنه تم خروج 29 متعافيا جديدا من فيروس كورونا المستجد دفعة واحدة، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 692 حالة حتى الآن.


وأضاف "مختار"، أن ارتفاع حصيلة المحولين إلى التعافي المنزلي إلى 197 حالة بعد تحويل 11 حالات جديدة، كما وصلت عدد الحالات المحولة إلى فترة النقاهة 463 حالة.


كان مستشفى أبوقير شرق المحافظة، قد احتفل من قبل بخروج آخر حالة تعافت من كورونا، بعد إنهاء الفحوصات الخاصة بكل حالة، وفقًا لإجراءات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وأن نسبة الشفاء والتعافي من فيروس كورونا المستجد داخل مستشفي الحجر بأبوقير ارتفعت بعد قضاء فترة النقاهة وإجراء الاختبارات والتحاليل اللازمة، وأن المستشفى خال تمامًا من المصابين بعد خروج جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا بعد شفائها.


يذكر أن مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبوقير، كان يستقبل حالات جديدة يتم تحويلها من مستشفيات العزل بالإسكندرية، لقضاء فترة النقاهة بعد اقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

    Dr.Radwa
    Egypt Air