السبت 25 مايو 2024

إدوارد يستضيف محمد علي رزق في برنامج «فين دي» اليوم

فن26-11-2020 | 15:50

يستضيف اليوم الفنان إدوارد، الفنان محمد على رزق في برنامج "فين دي" اليوم الخميس على محطة نغم اف إم، وذلك في الساعة 6  حتى 8 مساءاً.


ويتحدث الفنان محمد على رزق عن دوره في مسلسل " خيط حرير" وكواليس المسلسل، وردود الفعل حول دوره، حيث يجسد دور دكتور بلا ضمير الذي يقوم بإجراء عملية إجهاض لمي عز الدين وخلال العملية الجراحية تنزف الفنانة مي عز الدين فيضطر إلي إزالة الرحم ويحرم "مسك" وهي مي عز الدين من الأمومة طوال حياتها.


ويعرض مسلسل "خيط حرير" على شاشة قناة ON وON DRAMA الذي يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 45: 7 مساءا ويعاد الساعة 30:1 بعد منتصف الليل والساعة 1 ظهرا بينما يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا والساعة 3 ظهرا حيث تدور أحداثه حول "مسك"، الذي تجسد دورها الفنانة مي عز الدين التي يتوفى زوجها ويتركها تعاني مشاكل فاضحة مع زوجته السابقة ونجله الوحيد على الميراث.


يذكر أن مسلسل خيط حرير من بطولة النجمة مي عز الدين والفنان نيقولا معوض، والفنانة سوسن بدر والفنان محمود عبد المغني والفنان أحمد خليل والفنانة مي سليم والفنان محمد على رزق والفنانة حنان سليمان والفنانة صفاء الطوخي والفنان حازم سمير وغيرهم من نجوم الفن، المسلسل من إخراج إبراهيم فخر وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي.