الأحد 16 يونيو 2024

أحمد فهمي يداعب والدته بمناسبة عيد ميلادها: ملكش دعوة بيها يا أبو هشيمة

فن26-11-2020 | 17:33

نشر الفنان أحمد فهمي، اليوم الخميس، صورة جديدة له برفقة والدته وهو يهنئها بعيد ميلادها، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وداعب فهمي والدته ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة،قائلا: "كل سنة وأنت طيبة يا أمي وعقبال مليون سنة.. (وملكش دعوة بيها يا أبو هشيمة)"، حيث ظهرت والدته وهى ترتدي بلوزة تايجر.


وفي سياق آخر، يستعد أحمد فهمي لاستئناف تصوير مشاهد فيلمه القادم تحت عنوان “دماغ عالية”، والذي يقوم ببطولته بجانب عدد كبير من النجوم أبرزهم، روبى، محمد ثروت، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لا يخلو من الفانتازيا، ويقوم بتأليف العمل إيهاب بليبل، وأحمد فهمي، وأحمد الجندى الذى يتولى إخراج الفيلم أيضاً.


كما يشارك أحمد عز في بطولة فيلم "العارف"، والذي حرمت أزمة انتشار فيروس كورونا صناع الفيلم من طرحه هذا العام سواء فى موسم عيد الفطر والذى تم إلغائه بسبب إغلاق دور العرض بقرار من الحكومة، وكذلك فى عيد الأضحى بسبب نسبة التشغيل الـ 25 % فقط، حتى أستقر الصناع على طرحه في موسم عيد الفطر 2021، لكونه من الأعمال الضخمة إنتاجياً، ومن الصعب طرحه إلا فى حالة تشغيل السينمات بكامل قوتها، ويشارك عز وفهمي في بطولة العمل كل من، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.