الأربعاء 26 يونيو 2024

تعرف على موعد طرح أغنية حمادة هلال الجديدة

فن26-11-2020 | 18:58

نشر المطرب والممثل حمادة هلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة له مصحوبة بتعليق "إن شاء الله يوم السبت الموافق 28-11-2020 أغنيتي الجديدة آية من الجمال على قناة لايف ستايلز ستوديوز باليوتيوب".


الجدير بالذكر، أن آخر أعمال حمادة هلال التيلفزيونية كان مسلسل "ابن أصول"، الذي يدور أحداثه حول هشام الذي يعمل في تجارة الألماس مع والدته، يصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بذلك. 


شارك في بطولة العمل النجمة سوزان نجم الدين، أيتن عامر، فراس سعيد، محمد نجاتي، إسلام إبراهيم، أحمد كرارة، كريم أو زيد، إيناس كامل، وفاء سالم، عماد رشاد، العمل إخراج محمد بكير، أحمد محمود أبو زيد، أنتاج شركة سينرجي.


في سياق آخر، يستعد "هلال" لتحضير الجزء الثاني من فيلم "حلم العمر"، وسيشهد هذا الجزء تغيرات جذرية من أبطال الفيلم، وسيبدأ التصوير في بداية شهر ديسمبر المقبل. 


يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم إنتاجه عام 2008، ودارت أحداثه حول شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة و يحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاه من عائلة ثرية، مما يسبب له المشاكل من قبل والدها والشخص الأخر الذي يريد الارتباط بها.


شارك في بطولة الفيلم النجمة دينا فؤاد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، عزت أبوعوف، منه عرفة، العمل إخراج وائل إحسان، تأليف نادر صلاح الدين.

    الاكثر قراءة