الأحد 19 مايو 2024

سموحة يبدأ معسكر إعداد الموسم الكروى الجديد بالقاهرة

رياضة26-11-2020 | 19:11

قرر أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، سفر الفريق الكروي الأول بالنادي إلى القاهرة غداً، لبدء معسكر اعداد للموسم الجديد؛ بسبب سوء حالة الطقس في المدينة الساحلية، وسيتواجد الفريق مساء غد في أحد فنادق التجمع الخامس.


واستقر الجهاز الفني على خوض مباراتين من العيار الثقيل مع بيراميدز وإنبي للوقوف على حقيقة المستوى الفني والبدني الذي وصل إليه اللاعبون خلال المرحلة الأولى من برنامج الاستعداد للموسم الكروي الجديد.


وعقد أحمد سامي جلسة مع لاعبيه شرح لهم فيها تفاصيل المرحلة المقبلة وطالبهم ببذل أقصى الجهد لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق، مؤكدًا أنه لن يوجد مكان للمقصرين أو المستهترين خلال التدريبات.


وتعاقد سموحه مع 8 صفقات حتى الآن هي محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني في صفقة انتقال حر أيضا، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر ونجح أمس في تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلي لمدة موسم واحد فقط.


ويحاول مسئولو سموحة إقناع عدد من اللاعبين الكبار للإنضمام لصفوف "الموج الأزرق" في الموسم الجديد على رأسهم أحمد ياسر ريان وأحمد الشيخ واليو بادجي وجيرالدو لاعبي الأهلي، وكريم بامبو وكاسونجو لاعبا الزمالك، لكن سيتم حسم الأمر عقب انتهاء مباراة القطبين في دوري أبطال أفريقيا.


ورحل عن سموحة كل من كريم يحيى ومحمد كوفي وناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد أبوالفتوح وسيد فريد وأحمد حسن مكي والكونغولي ايدو ايمومو بالإضافة إلى عدم تجديد إعارة محمود فهمي من نادي مصر المقاصة.