الثلاثاء 14 مايو 2024

رسالة توضيح من بهاء سلطان لجمهوره عن انضمامه إلى نقابة القرآن

فن26-11-2020 | 20:11

خرج المطرب بهاء سلطان، منذ قليل، ووجه رسالة توضيح لجمهوره، بعدما انتشرت كثير من الأقاويل في الأيام القليلة الماضية تفيد بانضمامه إلى نقابة قراء القرآن الكريم.


ونشر سلطان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشوراً قال فيه: جمهوري العزيز والقريب لقلبي، أولاً: أشكر الخالق العظيم الذى ساعدنى وشرح صدري لحفظ القرآن وأعدكم بأن أمضي قدما في مسيرة الفن الراقي التي عهدتموها مني بما يليق بى وبكم.


وأكمل بهاء قائلا: أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمه ونقيب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل؛ حيث إن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله وصدروا للناس إنني اعتزلت الغناء وانضممت إلى نقابة القرآن الكريم أو أنهم يمنعوني من دخول النقابة وهذا غير صحيح كليا للتوضيح أنا لست في النقابة لم يعرض على  الانضمام وأنا لم أطلب يوما أن انضم إلى نقابة القرآن الكريم مع إنه شرف كبير لي وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير، لكن كل اللي عارفني عارف إني أبسط من كدا، وإني حبيت أشارك جمهوري جزءا من حياتي اللى بعيشها والتي اعتبرها حق من حقوقهم عليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وأنهى بهاء كلامه بالشكر لحب الجمهور ودعمهم له ربنا ي يقدرنى اسعدكم بتقديم أغان وابتهالات تعبر عن الفن الهادف الذي يليق بكم.. شكرا.


    Dr.Radwa
    Egypt Air