الأربعاء 5 يونيو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. حبس متهم بالزنا في مقتل ربة منزل بالمرج.. بركة مياه تتسبب في قتل نجار البساتين.. مصرع شخصين وإصابة 4 في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

حوادث26-11-2020 | 21:01

ينشر موقع «الهلال اليوم» عددًا من الأحداث والوقائع والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية ونالت إهتمام قراءها، وجاءت كالتالي:


  كلاكيت تاني مرة.. حبس متهم بالزنا فى مقتل ربة منزل بالمرج

 جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، حبس متهم بالزنا في مقتل ربة منزل بالمرج، ضبطها زوجها مع العشيق لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات، وكشفت تحقيقات النيابة أن الزوج تعدي على الزوجة بالضرب حتي سقطت من العقار.

   بركة مياه تتسبب في قتل نجار البساتين

نجحت قوات مديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى مساعد وزير الداخلية، فى كشف ملابسات واقعة مقتل نجار بالبساتين، حيث تبين أن ٤ أشخاص وراء ارتكاب الواقعة، تم ضبطهم وجارٍ عرضهم على النيابة للتحقيق.

مصرع شخصين وإصابة 4 في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط 

لقى شخصان مصرعيهما وأصيب 4آخرون فى مشاجرة بالأسلحة النارية بمدينة أبنوب بمحافظة أسيوط، بسبب وجود خلافات سابقة، وتم نقل الجثامين والمصابين الى المستشفى.

   «وزير العدل» يوجه بتكريم المحضرين المتميزين بالمحاكم الابتدائية

وجه المستشار عمر مروان، وزير العدل، مساعده لشئون المحاكم بتكريم ستة من المحضرين المتميزين بصرف مكافأة مالية لهم في المحاكم الابتدائية الأتية "بورسعيد وبني سويف وجنوب أسيوط وشبين الكوم وشرق طنطا وأسوان".

النيابة العامة فى مصرع عروسين بالقليوبية: لا توجد شبهة جنائية

عاش على حلم الزواج وتكوين أسرة سعيدة، لكن القدر كان له رأي آخر، فبعد ان شهدت محافظة القليوبية احتفالا سعيدا بابناء القرية وبعرسهم الذي لم يبقي فرحا لنهاية اليوم.. فبعد العرس بساعات كانت الكارثه التي اكتشفها اهل العروسين.