الإثنين 1 يوليو 2024

حالة الطقس «تشجع» قطبي الكرة المصرية في نهائي أفريقيا.. الليلة

الهلال لايت27-11-2020 | 13:24

ساعات قليلة وتبدأ مباراة القمة التي ينظرها الجميع وهي مباراة أطلق عليها قمة المتعة الكروية ويلعب لأول مرة قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في حدث غير مسبوق مرتبط بنهائي دوري أبطال أفريقيا،

 

وتقرر إقامة المباراة على إستاد القاهرة الدولي، ويسعى الفريقان للفوز والسيطرة وإحكام القبضة علي المباراة، لاقتناص اللقب أو التتويج بدوري الأبطال .

 

وبعيدا عن خطط وأماني كلا الفريقين يدور السؤال، ماذا عن حالة الطقس وقت وقبل وبعد إقامة المباراة؟

 

والإجابة عند خبراء الأرصاد، حيث أعلن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أنه مساء اليوم الجمعة تبدأ حالة الاستقرار وعدم سقوط أمطار أو حدوث تغييرات كبيرة في الطقس، الذي شعر به الجميع من بداية اليوم أنه طقس دافئ مستقر نهارا.

 

كما تتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري، بارد على السواحل الغربية، مائل للبرودة على جنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

 

توقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا السبت، شبورة مائية وطقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس لطيف على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، وطقس معتدل على جنوب سيناء، والرياح نشطة، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح، معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد .