الإثنين 23 سبتمبر 2024

رئيس جامعة عين شمس يلتقي طلاب المدينة الجامعية (صور)

أخبار27-11-2020 | 15:01

أدى الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، شعائر صلاة الجمعة، في مسجد المدينة الجامعية بعد تجديده، يرافقهما فضيلة الشيخ أحمد تركي، والدكتور ياسر مجاهد الأستاذ بكلية الهندسة، وابراهيم سعيد المشرف العام للمدن الجامعية، الشيخ سيد محمد الكومي إمام مسجد المدينة الجامعية، وذلك انطلاقا من الدور التوعوي الذي تحرص عليه جامعة عين شمس لطلابها الي جانب الدور التعليمي والتثقيفي.


وألقى الشيخ أحمد ترك بإلقاء خطبة الجمعة، وتناول فيها مفهوم الولاية والولاء لله والوطن والاسرة والمجتمع، مؤكدا أنه في الوقت الحالي لابد من وجود الوعي الكافي للوصول الي الحقيقة.


وعقب أداء شعائر صلاة الجمعة، أجرى رئيس ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لقاءً مع الطلاب المقيمين بالمدينة للإطمئنان على جودة خدمات الإقامة التى يتلقونها في المدينةالجامعية، كما إستمعوا لمقترحات الطلاب ومناقشة أوضاعهم.


وأكد المتيني، أن الجامعة لا تألو جهدًا في تطوير كافة الخدمات التعليمية ومتطلبات الطالب الجامعى وتذليلها أمام الطالب ليتمكن من أداء تلقي علومه الآكاديمية داخل جدران الجامعة وفق أعلى معايير الجودة.