الجمعة 17 مايو 2024

أصالة تهنئ جماهير النادي الأهلي بالفوز

فن28-11-2020 | 00:21

 هنأت الفنانة السورية أصالة نصرى فريق النادي الأهلي بفوزه على نظيره الزمالك، حيث علقت قائلة عبر موقع التغريدات تويتر: " مبروك مبروك لجمهور النادي الأهلي، الفوز بالكأس بيستاهلوا".


وعلي الصعيد الفني تعاونت المطربة السورية أصالة للمرة الأولى مع رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بأغنية "الفرق الكبير".

وكشف تركي آل الشيخ عن هذا التعاون، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث نشر بوستر لأصالة مكتوبا عليه اسم الأغنية الجديدة التي تجمعه بأصالة.

وأعادت أصالة نشر منشور الشيخ عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعربت عن سعادتها عن هذا التعاون الأول بينها وبين الشيخ، حيث قالت: "‏الأغنية غير عاديّة ومو طبيعية".

وتابعت:"غاية بالسهولة وتفاصيل لا تخطر على بال .. عشقتها ..تحدّتني وتحدّيتها .. حلوه بطريقه ساحره".

وأضافت أصالة:" طيّبه متلّ قلّبك أبو ناصر الغالي الطيّب الوفي .. كلّلي سعاده وفخر بتعاوني الأوّل معك ياطيّب السيره إبن الرّياض البارّ".

يذكر ان آخر أعمال اصالة ألبوم لا تستسلم، وهو البوم يضم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية
.
وكان آخر فيديو كليب عرض لأصالة، كليب أغنيتها الجديدة "اتحبنى" باللهجة الخليجية، وهو الكليب الذى قد طرحته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات العالية، وألحان راكان، وتوزيع هشام السكران، وقد تم عرض  الفيديو كليب لأول مرة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك الماضى.