الإثنين 24 يونيو 2024

أمال ماهر توجه رسالة إلى جمهورها بعد فوز الأهلي: سر نجاحك موجود في روتينك

فن28-11-2020 | 13:52

وجهت الفنانة أمال ماهر صباح اليوم، رسالة إلى جهورها ومتابعيها عبر موقع الصور والفديوهات "إنستجرام"، ونشرت صورتها مصاحبة بتعليق لجمهورها بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث علقت قائلة: "بما أن الأهلي كسب امبارح وفرحة ما بعدها فرحة، سر نجاحك موجود في روتينك اليومي، فحقق أهدافك بقوانينك أنت". 


وكانت الفنانة أمال ماهر قد عبرت أمس عن فرحتها الكبير بفوز النادي الأهلي كونها تنتمي للقلعة الحمراء، حيث خرجت فور إنتهاء المباراة عبر موقع التغريدات تويتر، وعلقت قائلة : مليوووون مبروووك نادينا الحبيب والعظيم بطلا لإفريقيا للمرة التاسعة. 



كما شاركت جمهورها ومتابعيها قبل انطلاق المباراة التاريخية التي جمعت ناديين مصريين للمرة الأولى في التاريخ في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونشرت فيديو قصير عبرت من خلاله عن دعمها للنادي الأحمر، وظهرت في الفيديو ترتدي قميص الأهلي وعلقت قائلة : بتيشيرت الأهلي أنا بتفائل كله إرادة .. إفريقيا يا أهلي. 



يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمال ماهر أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لتتر مسلسل "ليه لأ" ومن كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وانتشار واسع خاصة بسبب عودتها إلى الساحة الغنائية بعد فترة غياب عن جمهورها الكبير.