الخميس 23 مايو 2024

عرض فيلم "لا أحد هناك" فى سينما الهناجر بدار الأوبرا.. اليوم

فن28-11-2020 | 14:08

تنظم اليوم جمعية الفيلم في السابعة مساء، عرضا لفيلم " لا أحد هناك " بحضور مخرجه الفنان أحمد مجدي والناقد عصام زيكا في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية .

وشارك الفيلم في الدورة الـ 17 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، كما شهدت الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عرضه، كما عرض أيضا في المهرجان الدولي للفيلم عبر الصحراء بالمغرب .

وتدور أحداث الفيلم في شوارع المدينة الخالية، ويجد مجدي نفسه تائها في مساعدة فتاه لم يعرفها لإجراء عملية إجهاض، ولكي يجمع المبلغ المطلوب تورط مع مجموعة تقودهم فتاة أخرى تريد كشف سر الزرافة المختبئة بحديقة الحيوان، وكان أحمد مجدي مهتما دائما بأخبار الزرافات في حديقة الحيوان ليختار ذلك موضوعا لفيلم "لا أحد هناك " .

ويذكر أن الفنان أحمد مجدي هو نجل المخرج مجدي أحمد، حيث يخوض تجربته الأولى كمخرج في هذا الفيلم .

والفيلم بطولة عمرو حسني وشذي محرم، وسلمي حسن، ورشا مجدي، وهايدي قوسة، وأسامة جاويش ومحمد البدوي، وحصل الفيلم علي منحة آفاق للدعم من الصندوق العربي، وأيضا دعم الأفلام سند من مهرجان أبو ظبي السينمائي .

وكان آخر ظهور للفنان أحمد مجدي في مسلسل " فرصة تانية " الذي عرض في رمضان الماضي 2020 .

والمسلسل بطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، وإدوارد،و هبة عبدالغني، ودياب، ونهال عنبر، ومحمد جمعة، وعمر الشناوي، وأحمد الشافعي .

ومن إخراج مرقص عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، تأليف مصطفي جمال هاشم، وإنتاج شركة سينرجي.