السبت 25 مايو 2024

رئيس جامعة الفيوم ضيف برنامج «طريقي».. اليوم

محافظات28-11-2020 | 14:09

يستضيف برنامج " طريقي " مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم ، في حوار خاص وحصري عن نشأته وطريق كفاحه من طالب متفوق لأستاذ جيولوجيا المياه بكلية العلوم ، ثم تقلده العديد من المناصب في جامعة الفيوم بداية من رئيس قسم الجيولوجيا بكلية العلوم ثم وكيل الكلية ثم عميدا لنفس الكلية ، ثم نائبا لرئيس جامعة الفيوم، ثم صدور القرار الجمهوري من فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية رقم (479) لسنة 2019 بتعيينه رئيسا لجامعة الفيوم .

 

ويكشف رئيس جامعة الفيوم لبرنامج " طريقي " عن تفاصيل مهمة عن الجامعة الأهلية الجديدة بالفيوم ، وعن مشروع مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم والذي يعد أحد المشروعات التنموية الهامة التي تسهم بشكل فعال في سد الفجوة الغذائية ، كما يكشف رئيس جامعة الفيوم عن الموارد المالية الجديدة التي بدأت الجامعة في حصد ثمارها .

 

برنامج " طريقي " يذاع السبت من كل أسبوع في تمام السادسة والنصف مساء علي قناة مصر الزراعية، إشراف د. علاء عزوز، وإخراج هشام شهاب الدين، وتقديم طه اليوسفي ، وإعداد رئيس التحرير الكاتب الصحفي مدحت محي الدين.


    الاكثر قراءة