السبت 11 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. تفاصيل أكبر عملية تهريب آثار في عهد الإخوان.. قاتلة زوجها بأوسيم تعترف:"خانى فقتلته".. وانتشار مرورى مكثف في القاهرة والجيزة

تحقيقات28-11-2020 | 13:14

تقدم بوابة "الهلال اليوم" نشرة بأبرز أخبار الحوادث التي شهدتها اليوم السبت الموافق 28 نوفمبر 2020، حرصُا منها على إتاحة الفرصة لقرائها لمتابعة كل الأخبار على مدار الساعة.

 

الإدارية العليا" تكشف تفاصيل أكبر عملية تهريب آثار في عهد الإخوان"

وقعت المحكمة الإدارية العليا، عقوبة الفصل من الخدمة على ثلاثة من كبار العاملين بالآثار للإضرار بالهرم الأكبر للملك خوفو، أعظم ملوك مصر والأثر الوحيد الباقي من عجائب الدنيا السبع القديمة.

 

قاتلة زوجها بأوسيم تعترف: "خاني فقتلته".. وقاضي المعارضات يحبسها 15 يوما.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة استمرار حبس المتهمة بقتل زوجها بأوسيم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

انتشار مرورى مكثف فى شوارع العاصمة لتسهيل حركة المواطنين.

كثفت، اليوم السبت، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 

ضبط قضيتين تهريب و1535 مخالفة مرورية في حملة أمنية بالمحافظات.

تمكنت قوات أمن المنافذ في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية من ضبط قضيتي تهريب (بضائع أجنبية الصنع -  مستحضرات تجميل)، وفى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد تم ضبط قضية واحدة، وفي مجال الأمن العام تم ضبط (33) قضية أبرزها مزاولة مهنة بدون تصريح، انتهاء فترة التصريح ، دخول دائرة جمركية بدون  تصريح - مخالفات مسطح مائي.

 

ضبط عاطلين بحوزتهما 38 لفافة مخدر هيروين بشرم الشيخ.

تمكنت مباحث قسم أول شرم الشيخ، من ضبط عاطلين وبحوزتهما 38 لفافة مخدر الهيروين بمدينة شرم شرم الشيخ.

 

ضبط 5 آلاف سائق غير ملتزم بارتداء الكمامة.

نجحت الأجهزة الأمنية بشرطة التموين بوزارة الداخلية من ضبط 5049 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وتحرير 298 مخالفة لقرارات الغلق.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air