الأربعاء 15 مايو 2024

«توتو سبورت»: بدون كريستانو.. لا يوجد يوفنتوس

رياضة29-11-2020 | 10:03

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية "المُقربة من يوفنتوس"، فى عنوانها الرئيسى اليوم الأحد، "لا كريستيانو.. لا يوفى"، فى إشارة إلى تراجع مستوى اليوفنتوس الإيطالى فى غياب رونالدو خاصة فى الشق الهجومى، وذلك بعد تعادل الفريق مع بينفينتو الصاعد حديثا للدورى الإيطالى الممتاز الكالتشيو فى مباراة الأمس بنتيجة 1-1.

وفضل المدرب الإيطالى أندريا بيرلو المدير الفنى للسيدة العجوز إراحة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مباراة الأمس حيث لم يستدع اللاعب البرتغالى إلى تشكيلة الفريق التى خاضت المباراة.

وتعادل فريق بينفينتو الذى يدربه المهاجم الإيطالى السابق فيلبو إنزاجى مع ضيفه يوفنتوس بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "تشيرو فيجوريتو"، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

تقدم يوفنتوس بهدف عن طريق مهاجمه الإسبانى ألفارو موراتا فى الدقيقة 21، لكن جايتانو ليتيزيا أدرك هدف التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ليرتفع رصيد يوفنتوس بهذا التعادل إلى 17 نقطة ليحتل بها المركز الخامس بجدول ترتيب فرق دورى "سيرى آ"، ورصيد بنيفنتو إلى 10 نقاط فى المركز الثانى عشر.


    Dr.Radwa
    Egypt Air