الأربعاء 26 يونيو 2024

الأهلي يكشف تطورات صفقة «سيرينو»

رياضة29-11-2020 | 13:24

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن كل الأمور واردة فى صفقة انضمام الأوروجوايانى جاستن سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقى، ومن الوارد تأجيل التعاقد معه، أو إلغاء الصفقة من الأساس وهو ما يتحدد فى الأيام المقبلة.

 

وجدير بالذكر أن اسم سيرينو يتردد بقوة داخل الأهلى خاصة مع تولى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق خاصة وأنه كان المدير الفني لضم داونز. 


وأشار مصدر أن فريق صن داونز قام بقيد اللاعب في القائمة الأفريقية للفريق هذا الموسم مما يعني أنه في حالة انضمامه للأهلي لن يتمكن من المشاركة في البطولة.


ويرسل غدا النادى الأهلى القائمة الأولى له فى الموسم الجديد، والتى تضم اللاعبين الممتدة عقودهم مع الفريق لمواسم مقبلة.


ويعد غدًا هو آخر موعد لإرسال القائمة الأولى للأندية، على أن يتم إرسال القائمة الثانية فى الفترة من 1 إلى 6 ديسمبر المقبل، والتى تضم الصفقات الجديدة واللاعبين اللذين جددوا عقودهم.


وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن هناك اجتماعات مستمرة بين محمود الخطيب رئيس النادى والجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، من أجل حسم الأسماء التى ستتواجد فى القائمة الأولية مؤكدًا أن اليوم سيتم حسم هذا الأمر برمته.


وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفنى استقر بشكل كبير على رحيل عدد بعض اللاعبين، مشيرًا إلى أن لجنة التعاقدات تسعى لتسويق هؤلاء اللاعبين حتى يتم الاستفادة ماديًا من احترافهم.