الثلاثاء 21 مايو 2024

خاص.. ليلى عز العرب: أنا والدة كريم عبدالعزيز فى الاختيار 2

فن29-11-2020 | 14:20

تعاقدت الفنانة ليلي عز العرب على دورها في مسلسل الاختيار 2، وأعربت عن شعورها بالسعادة الشديدة لوجودها
ضمن فريق عمل المسلسل. 


وفي تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أكدت: أنها كانت تتمنى لو أنها تشترك في مشهد واحد فقط، وكشفت عن دورها في المسلسل أنها تجسد دور والدة "زكريا" الذي يجسده الفنان كريم عبدالعزيز، وأن التميز في الدوربالنسبة لها أنها والدة ضابط شرطة مصري. 


وأكدت عزالعرب: أن الدور هذا مختلف للغاية عن الأدوارالكوميدية التي تقوم بتجسديها دائما، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور، وأضافت أن الورق وصل إليها اليوم منذ ساعات، وكشفت عن أنها سوف تبدأ بقرأءة السيناريو ومذاكرته جيداً، وذلك حتي بداية تصوير مشاهدها في المسلسل خلال الأسبوع المقبل. 


وعن دورها في فيلم العميل صفر أكدت "عز العرب": أن دورها في الفيلم كوميدي وبشكل مختلف بخلاف أي دور كوميدي قدمته، وأكدت عن دورها في مسلسل حلوة الدنيا سكر أنه مختلف وتنتظره بشدة. 


وأكدت أنها لم تشارك في فيلم قمر 14، وذلك لعدم سماح مواعيدها بالتصوير في الفيلم. 


ومسلسل "الاختيار 2" إنتاج سينرجي وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وانجى المقدم وليلى عزالعرب وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبداللطيف ورياض الخولى، وسوف يعرض رمضان 2021 بعد أن حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في رمضان الماضي.