السبت 29 يونيو 2024

ياسر جلال يخوض الماراثون الرمضانى المقبل بـ "ضل راجل"

فن29-11-2020 | 15:15

استقر النجم ياسر جلال، على "ضل راجل"، اسما لمسلسله الجديد، المقرر عرضه فى المارثون الرمضانى المقبل، وهو من فئة مسلسلات التيمة الشعبية، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

ويعد مسلسل "ضل راجل" التعاون الأول بين جلال وصالح فى الدراما التليفزيونية، ويعقد حالياً ياسر جلال جلسات عمل مكثفة مع حسام شوقى مدير عام سينرجى، والمخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل قبل انطلاق تصويره، حيث حدد منتصف شهر ديسمبر المقبل كحد أقصى للتصوير.

 

يذكر أن قدم ياسر جلال، خلال العام الماضى مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس .

 

فى سياق منفصل، أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولى للآداب، والفنون عن تكريم الفنان "ياسر جلال"، وجائزة افضل ممثل عن دوره بــ مسلسل "الفتوة"، ضمن تكريمات المهرجان فى دورته الثامنة، جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان.

 

وقال فتحى الحصري، رئيس الحفل إن هذا التكريم جاء بعد استفتاء الجمهور، ولجنة التحكيم ليحصد الجائزة عن لجنة التحكيم واستفتاء الجمهور، لافتًا إلى أن الفنان ياسر جلال، نال أعلى نسبة تصويت من الجمهور فى الاستفتاء ويأتى ذلك بعد إعلان الإدارة عن أسماء المكرمين.