الأحد 26 مايو 2024

جميلة عوض لـ"الهلال اليوم": تعرضت للتنمر أكثر من مرة

فن29-11-2020 | 17:30

أعربت الفنانة جميلة عوض، عن سعادتها بردود الأفعال التي مازالت تتلقاها حتى اليوم من الجمهور على حلقات حكاية "لازم أعيش"، الذي قدمته مؤخرًا ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، على قناة DMC.


وقالت في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إن الحكاية حققت نجاحًا كبيرًا ولمست الجمهور، وجاءتني الكثير من الرسائل، لأشخاص يتحدثون عن مواقف مروا بها مثل التي قدمها المسلسل.


وبسؤالها إذا ما كانت تعرضت يومًا للتنمر، مثلما حدث مع بطلة الحكاية، قالت "بالتأكيد تعرضت للتنمر في حياتي أكثر من مرة، خاصة في مرحلة الطفولة، كأن تقرر صديقة لي أن تضايقني في يوم، أو أعاقب لخطأ ما فيظل الأطفال يحدثونني عنه لمضايقتي، وأتذكر كان هناك طفلًا يحبني في المدرسة، ويُصر مع أول يوم في الدراسة أن يلوث حذائي بحذائه كي يلفت انتباهي، أو أن يضربني".


وتابعت جميلة عوض "حظي أنني كنت في بيئة صحية، على مستوى المدرسة والأسرة، أشخاص على قدر عالي من الوعي، فلم أتأثر كثيرا بما مررت به وقت الطفولة".


جميلة جسدت دور فتاة تُصاب بمرض البهاق منذ طفولتها، وهو المرض الذي يتسبب في نقص الصبغة الجلدية، ليظهر من يُصاب به يعاني فروقًا في لون بشرته وجسمه، فعانت من التنمر في طفولتها، واضطرت والدتها إخفاء ذلك بالمكياج، الذي لم تعرف يومًا أن تخرج من منزلها دونه، تجنبًا لنظرة الناس.


ترتبط بشاب وتخفي عنه حقيقة مرضها وبمجرد أن يعرف يتركها، تتعرض لأزمة نفسية تستطيع تجاوزها، وفي نهاية الحكاية تقابل من يقبلها باختلافها.


"لازم أعيش" تأليف نجلاء الحديني، إخراج مريم أحمدي، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، خالد أنور، أحمد خالد صالح.