الإثنين 29 ابريل 2024

نوال الزغبي: نادمة على عمليات التجميل.. وهذا موعد اعتزالي

28-4-2017 | 18:52

كتب- أسماء زقزوق

حلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على برنامج «عائشة»، الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان على شاشة القناة التاسعة التونسية، بعد غياب 9 سنوات عن زيارة البلاد، معلنة أن أسباب الغياب تتعلق بأمور شخصية وظروف انشغالها الفني.

وأبدت نوال، خلال الحلقة، عدم رضاها وندمها عن خوضها عمليات تجميل التي خضعت لها، لافتة إلى صديقة لها لعبت بعقلها على الرغم من حاجتها إليها، إلا أنها اصبحت ضد الفكرة تماما الآن.

وكشفت عن أنها من الممكن أن تعتزل الغناء نهائيا خلال 5 سنوات، وأن الإرهاق والتعب سيحددان القرار من عدمه، حيث لا يمكن أن تقوم بهذه الخطوة في أوج عطائها.

وأضافت أنها غنت جميع الألوان واللهجات، أبرزها اللبنانية، والمصرية، والخليجية، مؤكدة أنها أول لبنانية تغني باللهجة المغربية، وأن هذا الأمر أسعدها للغاية، واعتبرته إضافة لمسيرتها، كما غنت أغنية تونسية باسم «جارى يا حمودة» للفنان أحمد حمزة.

وحول سؤال مقدمة البرنامج عن أسباب انفصالها، قالت نوال إنها لم تعد تحبذ الحديث حول هذا الموضوع لأنها تحدث عنه سابقا، مفضلة احتفاظها لهذه الأمور لنفسها لأنها أمور شخصية، ولا تريد التحدث فيها حفاظا على أطفالها.

وتم عرض كليب جديد للفنانة اللبنانية باسم "تولع" باللهجة الخليجية، مشيرة إلى أنها أهدته إلى البرنامج، وأضافت: «لدي تجربة جديدة في تلفزيون الواقع أون لاين، وأنا الآن في مرحلة الدراسة والتنفيذ، وهو ليس برنامجا اجتماعيا أو اكتشاف مواهب، ولكن سيتحدث عن حياتي الفنية».

وأوضحت أنها فى بداية مسيرتها في التسعينات أصيبت بنوع من الغرور لمدة قصيرة مع شهرتها، معتبرة أنه شيء طبيعي أن يحدث لأي فنان في إحدى مراحله الفنية.

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa