الجمعة 27 سبتمبر 2024

يسرا لقرينة الرئيس: أنت مثال السند للزوج والأسرة

فن30-11-2020 | 15:16


وجهت الفنانة الكبيرة يسرا، رسالة شكر وتقدير للسيدة انتصار السيسي، زوجة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".


يسرا نشرت صورة لقرينة الرئيس، وكتبت تعليقًا عليها "رسالة شكر وتقدير واحترام لسيدة يعجز الكلام عن وصفها، سيدة تشعر بكل أم وسيدة مصرية. بسيطة، متواضعة ومثال السند للزوج والأسرة".


وتابعت "مهما وصفت طاقتك الايجابية قد ايه رفعت معنوياتي أنا شخصيا، وأكيد ليها أثر على كل سيدة مصرية أصيلة.. لكِ كل الاحترام والتقدير وربنا يحفظك ويحفظ سيادة الرئيس والأسرة جميعا".


كانت قرينة الرئيس أطلت عبر شاشة قناة دي إم سي، في حوار خاص أجرته مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، قبل 4 أيام، وهو أول حوار تليفزيوني لها، تحدثت خلاله عن تفاصيل أول لقاء جمع بينها وبين السيد الرئيس، وزواجهما وعلاقته بأولاده، وغيرها من الأمور التي تخص أسرتهما.


جدير بالذكر أن يسرا تستعد للمشاركة في السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبدالعزيز، الذي أخرج لها مسلسل "خيانة عهد" وتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2020، كما تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم "ليلة العيد" والذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار من اجتماعي كوميدي، حول قضايا تتعلق بالمرأة، على أن ينطلق التصوير في ديسمبر المُقبل.