السبت 29 يونيو 2024

جوانجزو الصيني وسامسونج الكورى يتعادلان سلبيا بالشوط الأول بـ«أبطال آسيا»

رياضة1-12-2020 | 13:06

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة الشوط الأول من لقاء جوانجزو إيفرجراند الصينى وفريق سوون سامسونج بلووينجز الكورى الجنوبى ضمن دورى المجموعات من المباراة المؤجلة من 12 فبراير الماضى بسبب تداعيات فيروس كورونا كوفيد-19، فى المباراة التى تجرى أحدائها الآن على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2020.


لم يشهد الشوط الأول أي أهداف رغم الفرص التي سنحت للطرفين.


ويطمح نادي جوانجزو ايفرجراند الصيني في حسم التأهل للدور الثاني بالفوز بلقاء اليوم ضد سوون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي.


ويتصدر فيسيل كوبي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لجوانجزو ايفرجراند ونقطة من مباراتين لسوون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي، علماً بأن المجموعة كانت تضم جوهور دار التعظيم الماليزي الذي أعلن انسحابه بسبب قيود السفر في ماليزيا وتم إلغاء نتائجه.


وضمن فيسيل كوبي التأهل إلى دور الـ16، في حين يتنافس سوون بلو وينجو وجوانجزو ايفرجراند على البطاقة الثانية.


وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث يلتقي فيسيل كوبي مع سوون بلو يونجز.


وكانت الجولة الأولى شهدت فوز فيسيل كوبي على سوون بلو وينجز 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل سوون بلو وينجز مع جوانجزو ايفرجراند 0-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز فيسيل كوبي على جوانجزو ايفرجراند 3-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز جوانجزو ايفرجراند على فيسيل كوبي 2-0.


ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 6 و7 ديسمبر.