الإثنين 17 يونيو 2024

تطهير شوارع وميادين القاهرة من الإشغالات في حملة مكبرة بالعاصمة

حوادث1-12-2020 | 18:24

تستكمل أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بأشراف اللواء أشرف الجندى مساعد وزير الداخلية لأمن العاصمة، جهودها فى تطهير شوارع وميادين العاصمة من كافة الإشغالات والمخالفات، فى حملة مكبرة بهدف إعادة المظهر الحضارى للشارع القاهري.

 

أسفرت الحملة خلال أسبوع، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير المباحث، عن إعادة الانضباط في6 مناطق وهم "المعادى والزمالك والرحاب ومدينتى والتجمع الخامس والشروق".  

 

ومساء اليوم الثلاثاء شنت أجهزة الأمن حملة ليلية موسعة استهدفت حى المقطم، بمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة وكافة الأجهزة المعنية بالمديرية، حيث تم نشر الخدمات الأمنية والأكمنة بالمدينة لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

 

وقد أسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات التى تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وإحالتها للنيابة العامة.

 

وكانت أجهزة الأمن قد رصدت العديد من المخالفات من خلال المتابعة الميدانية ، بمناطق الزمالك والمعادى و الرحاب ومدينتى والتجمع الخامس والشروق والمقطم ، وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية باستهداف مناطق بشكل يومى لإعادة الانضباط فيها ، قامت أجهزة الأمن بالقاهرة بتطهير تلك المناطق من كافة الإشغالات، وضبط العديد من المخالفات، وكذا القبض على عدد من الهاربين من أحكام قضائية ، وضبط مخالفات وقضايا تموينية متنوعة.

 

جاء ذلك استمرارًا لجهود مديرية أمن القاهرة فى حفظ الأمن وإزالة الإشغالات والتعديات ومجابهة كافة الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط المرورى بالشوارع والميادين والقضاء على كافة المظاهر العشوائية منعًا لتفاقمها