السبت 28 سبتمبر 2024

أبطال "خان تيولا" يحتفلون بالعرض الخاص

فن2-12-2020 | 00:00

 

احتفل صناع فيلم "خان تيولا"، بالعرض الخاص للعمل الذي أقيم اليوم بواحدة من سينمات أكتوبر


وكان من الحاضرين النجمة وفاء عامر، نضال الشافعي، أحمد كمال، مخرج و مؤلف العمل وسام مدني. كما تواجد عدد من النجوم لتهنئة أبطال العمل منهم حنان مطاوع، أيتن عامر، بشري، تامر فرج، أحمد التهامي، محسن منصور ، و غيرهم.

 

تدور أحداث فيلم "خان تيولا" في حقبة الأربعينات خلال الحرب العالمية الثانية  داخل أحد الفنادق بمدينة العالمين، الذي يملكه الفنان محمود البزاوي والذي يعيش مع أسرته المكونة من زوجته والتي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر ونجله الذي يقوم بدوره الفنان علي الشجيري ونجلته التي تجسدها الفنانة الشابة

زهرة الحاروفي، ويصل إليهم في أحد الليالي نزيل جديد والذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ليتفاجئ بالكثير من الأشياء داخل هذا الفندق تقلب أحداث العمل.

شارك في بطولة العمل النجمة وفاء عامر، نضال الشافعي، محمود البزاوي، راندا البحيري، عبير منير، العمل إخراج و تأليف وسام المدني، إنتاج حسام المدني.

و من الجدير بالذكر إنه قد طرحت الشركة المنتجة  للفيلم الأعلان الدعائي له، الذي كان ملئ  بالغموض و الأثارة، وجاءت التعليقات تتسائل عن الشكل الذي ظهر به الأبطال في الفيلم و المكان الذي تم التصوير به.

كما أكد مخرج و مؤلف الفيلم أن العمل لا ينتمي تماما لنوعية أفلام الرعب و أنه يحمل رسالة هامة و فكرته تدور في إطار تشويق فلسفي.