السبت 18 مايو 2024

نورهان لـ"الهلال اليوم": أشرف زكي يستاهل كل يوم تكريم لأنه إنسان محترم

فن2-12-2020 | 14:21

قدمت الفنانة نورهان، حفل تكريم الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين بمركز الثقافة الروسي بحي الدقي، بجانب الفنان ميدو عادل.


وقالت في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم"، إنها سعيدة وفخورة بتقديم حفل تكريم الفنان أشرف زكي، قائلة: "ده أقل واجب أقدمه لـ الدكتور أشرف زكي، لأنه إنسان محترم، ويستاهل كل يوم تكريم".


وأضافت "نورهان" قائلةَ: "أنه يفضل عمله بالنقابة عن حياته الشخصية، وطوال الوقت في خدمة الزملاء، مفيش في مرة حد طلبه وملقهوش جنبه".


في سياق متصل، أقيمت في المركز الثقافي الروسي، مساء أمس الثلاثاء، احتفالية لتكريم الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، بمسرح "تشايكوفسكى" بمقر المركز في حي الدقي.


حضر الاحتفالية عدد من قيادات وزارة الثقافة ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة، ومنهم روجينا، هاني رمزي، صابرين، جومانة مراد، بوسى شلبى، وفاء سالم، محمود حميدة، لبلبة، محسن منصور، رحاب الجمل، ومنير مكرم وشقيقة أشرف، الفنانة ماجدة زكى، وتضمنت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلى قصير عن الدكتور أشرف زكى.


يذكر أن أشرف زكي، مخرج مسرحي وممثل مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأ حياته الفنية كممثل من خلال المسلسلات التلفزيونية، من خلال مسلسلات مثل "خالتي صفية والدير، جمهورية زفتى، أم كلثوم.


وشارك في عدد من الأفلام السينمائية بأدوار صغيرة في أفلام، مثل (عيال حبيبة، الوتر، الرجل الغامض بسلامته). ومن أهم أعماله كمخرج مسرحي (ضحك ولعب ومزيكا، عائلة الفك المفترس، كحيون ربح المليون. تزوج من الممثلة (روجينا) وأنجبا ابنتان

    الاكثر قراءة