الأحد 30 يونيو 2024

بعد إعلان ارتباطه بحلا شيحة.. تعرف على علاقة معز مسعود بالفن

فن2-12-2020 | 15:10

شغلت قصة ارتباط معز مسعود وحلا شيحة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، و لم يصرح أحد منهم عن حقيقة الأمر حتى الأمس، عندما نشر معز مسعود عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أمس أغنية بصوته بعنوان "المقاتل" مصحوبة بتعليق" لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يافتاة، رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية معلقة عليها" أشعر بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة و أنا فخورة أنك كرستها لي، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الأنتظار لرؤية كل شيء".

"حلا" ليست  أول علاقات الداعية الإسلامي معز مسعود بالوسط الفني، ،حيث تزوج من الفنانة شيري عادل، وأحدثت هذه الزيجة ضجة كبيرة في المجتمع المصري، بسبب إنه داعية وهي فنانة، ومن المعروف في أذهان مجموعة كبيرة من الشعب المصري أن الفن لا يتناسب مع قواعد الدين الإسلامي، ولكن يحرص معز مسعود دائما على التأكيد أن الفن لا يتعارض مع الدين، و جاء الإعلان عن زواجهما بطريقة عرضية، حيث كان مضمون البيان الأساسي الحديث عن مسلسل "السهام المارقة" الذي تشاركا فيه هو كمنتج وهي كفنانة، ووضع بجوار أسمها أنها زوجة معز مسعود.


وجاء أنفصالهما بعد عام من أعلان زواجهما، و لكنهما ظهروا بعد الإنفصال بصورة معاً ليؤكدوا أن علاقة الصداقة مازالت مستمرة بينهما.

كما تزوج معز من بسنت نور الدين، وهي واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، و تعمل في مجال الإرشاد السياحي، وحققت شهرة واسعة من خلال فيديوهات تصورها من جولاتها السياحية، ووقع أنفصالهما بعد أشهر قليلة من الزواج.


لم تتوقف علاقة معزمسعود بالوسط الفني علي الأرتباط بالفنانات، حيث خاض مجالالإنتاج في فيلم "أشتباك"، الذي شرك في مهرجان كان السينمائي عام 2016، وأختير لترشيح مصر للمنافسة علي جائزة أوسكار أحسن فيلم أجنبي في نفس العام، من بطولة النجمة نيللي كريم، هاني عادل، أحمد مالك،علي الطيب، أحمد داش، إخراج و تأليف محمد دياب.


كما أنتج مسلسل "السهام المارقة"، بطولة النجم شريف سلامة، شيري عادل، هاني عادل، وليد فواز، عائشة بن أحمد، العمل من إخراج محمود كامل، تأليف الأخوة شيرين، خالد، محمد دياب، و شارك في الكتابة أيضا دعاء حلمي، محمد فوزي عبد الرحيم، بيشوي يوسف.


كما قام بتلحين وغناء نشيد بعنوان "لقد كفاني علم ربي" للإمام حداد و أستعان فيه بالجيتار الخاص به، وكذلك أغنية "تتجوزيني" التي قام بغنائها الفنان هاني عادل عام 2016.

    الاكثر قراءة