الأحد 9 يونيو 2024

أمين مسعود: قرار مد مهلة التصالح يعطى المواطنين فرصة أكبر للدخول تحت مظلة القانون

اقتصاد2-12-2020 | 16:54

أكد النائب أمين مسعود عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أهمية قرار رئيس مجلس الوزراء اليوم، بمد مهلة التقدم للتصالح على مخالفات البناء، حتى نهاية شهر ديسمبر الذى من شأنه إعطاء فرصة أكبر للمواطنين فى التصالح بشكل قانونى.

 

وأضاف مسعود، فى تصريحات خاصة لـ "دار الهلال" أن القرار من شأنه إتاحة المزيد من الفرص أمام المواطنين الراغبين فى التصالح والدخول تحت مظلة القانون بشكل قانونى وبدون أى تهديد أو نزاعات ،متوقعا أن يكون قرار المد إلى نهاية ديسمبر الحالى آخر فرصة ولن يتم مدها مرة أخرى حتى لا يتم إعطاء انطباع بعدم جدية الأجهزة التنفيذية خاصة وأن عدد طلبات التصالح تعدت 3 ملايين طلب .

 

وكان مجلس الوزراء قد وافق اليوم فى اجتماعه اليوم، برئاسة مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، على مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء، حتى نهاية العام.

 

وصرح المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، فى بيان اليوم الأربعاء، بأن الموافقة جاءت استجابة لمطالب عدد من المواطنين الذين تزاحموا على الوحدات الإدارية المخصصة لاستقبال طلبات التصالح فى الأيام الأخيرة، وكذا استجابة لمطالب عدد من الجمعيات الأهلية التى تتولى حالياً سداد قيمة التصالح لأهالينا من القرى الأكثر احتياجاً.


    الاكثر قراءة