الثلاثاء 28 مايو 2024

حميد أحداد يصل القاهرة للانضمام لتدريبات الزمالك

رياضة2-12-2020 | 16:57

وصل المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم وذلك للانتظام مع الفريق استعدادا للموسم الجديد .

 

وكان في استقبال اللاعب باسم حلوة القائم بأعمال مدير العلاقات العامة بالنادي.

 

ويعود أحداد للفريق بعد نهاية فترة إعارته للرجاء المغربي والتي شهدت مستوى طيب من اللاعب دفع الجهاز الفني للفريق للاستقرار على عودته للزمالك من جديد وجاء ذلك بعد أن تم الاستغناء عن خدمات كابونجو كاسونجو والذي لم ينجح في الظهور بمستوي جيد مع الفريق في الفترة السابقة مما جعل باتشيكو يطلب من مسئولي النادي الاستغناء عن خدمات اللاعب وينتظر كاسونجو جلسة خاصة مع لجنة الكرة حتي يحصل علي مستحقاته لدي النادي حتي يتم إنهاء الأمور بشكل ودي.

الجدير بالذكر أنه جاءت خسارة الزمالك من طلائع الجيش  ووداع البطولة جاءت لتقلب الأمور رأسا على عقب خاصة وأن الخروج من كأس مصر جاء بعد أيام قليلة من خسارة الفريق من الأهلي في نهائي دوري الأبطال الأفريقي وكانت تطمح الجماهير البيضاء أن يفوز الفريق بكأس مصر حتي يعوض الخسارة للقب الإفريقي.

 

وكان الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة قد اصدر قرار بعد النهائي الإفريقي بحل مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وعين لجنة مؤقتة تدير شئون النادي برئاسة المستشار احمد البكري وذلك لحين إجراء انتخابات بعد دورة الألعاب الأوليمبية.