السبت 11 مايو 2024

خطة الإذاعة للاحتفال بعيد العمال

29-4-2017 | 09:15

اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، خطط شبكات الإذاعة للاحتفال بعيد العمال بعد غد الاثنين.

 

وأكدت رئيس الإذاعة أن خطط الاحتفالات تركز على مجموعة من المحاور الأساسية منها إلقاء الضوء على قيمة العمل وأهمية تجويده، وجهود الدولة في رعاية العمال وإقامة المشروعات الكبرى التي تحقق رخاء العمال وسعادة المواطن.

 

 كما تركز الخطة أيضا على إبراز النماذج الناجحة من العمال وإلقاء الضوء على مجالات تميزها وغيرها من الموضوعات التي تشمل الرعاية الاجتماعية للعاملين والدعوة لتطوير الإنتاج وتحديث آلياته .

 

وقالت: إن كل شبكة إذاعية أعدت خطتها التي تتناسب مع طبيعة خطابها الإعلامي، وإن الاحتفالية تستمر على مدار اليوم حيث تقدم شبكة البرنامج العام فترات مفتوحة ودراما وبرامج منها "تحيا مصر" و"مساء الخير يا مصر" والملفات الدرامية و"قل واعملوا" بطولة زوزو نبيل وحمزة الشيمي ومن ضيوف فترات البرنامج العام الدكتور سعد اللاوندي والدكتورة بسنت فهمي ، والدكتور سالم عبد الجليل والأنبا يوحنا قلته.

كما تطوع شبكة القرآن الكريم مجموعة من برامجها وفتراتها للاحتفال بالمناسبة من خلال استضافة مجموعة من العلماء لإلقاء الضوء على قيمة العمل وحث المولى تبارك وتعالى عليه ومطالبة الرسول الكريم "صل الله عليه وسلم" بإتقانة .

 

 

وتحتفل شبكة "صوت العرب" بالمناسبة من خلال مجموعة من الفترات منها صباح الخير يا عرب والإيد الشغالة وتعظيم سلام ويا سادة يا كرام، بينما تستضيف شبكة الشرق الأوسط الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي حول قيمة الصناعات الصغيرة والحرف اليدوية والناقدة خيرية البشلاوي عن الأعمال الفنية التي تناولت العمل، كما تقدم شبكة الشباب والرياضة فترات ياللا نبنيها، ودراماتيكا، وعيش المهنة .

 

وتقدم الشبكة الثقافية مجموعة عن الأعمال الفنية والغنائية علي موجه البرنامج الموسيقي إضافة لفترة بلا حدود على موجات البرنامج الثقافي.

 

كما تقدم إذاعات الشبكة الإقليمية احتفالية بالمناسبة فتقدم إذاعة شمال سيناء عمال بلدنا وإذاعة القناة فترة القناة الآن وإذاعة وسط الدلتا المرأة والعمل وإذاعة جنوب سيناء بداية الطريق وإذاعة مطروح الإيد الشغالة وإذاعة شمال الصعيد فيها حاجة حلوة وإذاعة إسكندرية وفترة عمار يا إسكندرية وإذاعة الوادي الجديد حديث الواحة ورجال وجبال .

    Dr.Radwa
    Egypt Air