الأحد 2 يونيو 2024

شريف رمزي: حضور مهرجان القاهرة شرف لأي شخص وتتويجًا له

فن3-12-2020 | 00:35

قال الفنان شريف رمزي، إن 2020 كانت من أسوأ السنوات التي مرت عليه وعلى العالم اجمع، متمنيًا أن تنتهي هذه السنة الكبيسة سريعًا دون حدوث أي كوارث أخرى.


وأضاف رمزي، في تصريحاته، أثناء حضورة حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنه التزم هو وأسرته في الفترة الماضية بكافة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، قائلًا:" كنت قاعد أنا وأولادي في البيت وبلعب معاهم".


وأعرب رمزي، عن سعادته بحضور المهرجان، مؤكدًا أنه حضر مهرجان القاهرة السينمائي في عام 1999، وكل عام يشهد تطورًا وتقدمًا أكثر من العام الذي يسبقه، مشيرًا إلى أن مهرجان القاهرة هو المهرجان الوحيد الذي رأسه نجوم كبار، وتكرم على مسرحه أساتذة من عظماء السينما.


وأكد شريف رمزي أنه شرف لأي أحد حضور هذا المهرجان ويعتبر بمثابة تتويجًا له، مضيفًا أنه يثق في في كل لجان التحكيم التي تم اختيارها.


وتابع رمزي أنه يريد أن يحضر كل الأفلام، كما أن الأفلام التي لن يستطيع أن يشاهدها في المهرجان فسيحرص على مشاهدتها عندما يتم عرضها في أماكن أخرى.


وأشار شريف رمزي إلى أنه لو تم اختيار فيلمًا قديمًا من الأفلام المصرية ليتم عرضه في حفل الافتتاح فسيكون واحدًا من هؤلاء: على المستوي التراچيدي: "فيلم الأرض، شيء من الخوف، باب الحديد"، وعلى المستوي الكوميدي: "مراتي مدير عام، إشاعة حب".