الأربعاء 22 مايو 2024

لا تعليق.. سامح حسين في صورة جديدة له على فيسبوك

فن3-12-2020 | 14:41

شارك الفنان سامح حسين صوره جديده له من كواليس مسلسل اللص والكتاب، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".


وعلق سامح على الصورة قائلًا:" بدون تعليق "، وظهر سامح حسين وهو يرتدي بيجامة نوم وطاقيه مخططة.


يذكر أن سامح حسين، يعرض له حاليًا مسرحية "المتفائل" للعام الثاني على التوالي، على خشبة المسرح القومى بالعتبة أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع.


مسرحية "المتفائل" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، اضاءة أبوبكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام امام.

واعتاد حسين فى الآونة الأخيرة أن يتفاعل مع الجمهور سواء فى إنستجرام، أو تيك توك، وقضاء وقت فراغه محاولا القضاء على الملل، والفىاغ الذي سببته كورونا، فى المنزل، حيث ينشر سامح حسين يوميا فيديو أو أكثر على "تيك توك"، معتمدا على خفة دمه، وأيضا أحيانا تظهر معه ابنتيه.


وشارك سامح حسين في فيلم "الرجل الأخطر" تأليف جوزيف فوزى، وإخراج مرقس عادل، مدير تصوير مايكل جورجى، ويشارك فى بطولته كل من إدوارد وأحمد حلاوة وهالة فاخر ورحمة حسن وآخرين، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الفنان الكوميدى سامح حسين، والمخرج مرقس عادل بعد فيلمهما "بث مباشر"، والذى عرض فى سبتمبر الماضى، وشارك فى بطولته سامية الطرابلسى ومحسن منصور وآخرين.