الأربعاء 29 مايو 2024

بالفيديو.. سيولة مرورية ولا إغلاق للشوارع بسبب زيارة بابا الفاتيكان

29-4-2017 | 10:54

أكد اللواء أحمد هاشم، الخبير المروري، على وجود سيولة مرورية على جميع المحاور الرئيسية والشوارع والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، مشيرا إلى عدم وجود أي تحويلات مرورية ولا إغلاق للشوارع بسبب زيارة بابا الفاتيكان.

وقال - خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الفضائية المصرية - تم وضع خدمات مرورية مكثفة بمحيط استاد الدفاع الجوي ووضع علامات استرشادية على بوابات الدخول ووضع خطة مرورية للأتوبيسات والسيارات الخاصة، وتحديد أماكن الانتظار وأماكن دخول السيارات؛ مع وجود دليل أمني بالداخل لتسهيل الحركة المرورية.

وأشار هاشم إلى إغلاق كوبري شمال أكتوبر في الاتجاه القادم من كورنيش المعادي؛ لوجود خطورة على جسم الكوبري وإصلاح الفاصل المعدني الموجود علي نفس الموقع، وتم عمل تحويلة مرورية للقادم من كورنيش المعادي يسلك شارع سلاح المهندسين، أما السيارات القادمة من الأوتوستراد يسلك كوبري المعصرة.

وأضاف، منعت الإدارة العامة مرور الأتوبيسات ذات الحجم الكبير أعلى كوبري الفاروق بمنطقة المعادي لوجود خطورة على جسم الكوبري بسبب زيادة الأحمال، كما أغلقت حارة مرورية من 4 حارات بسبب إصلاح الفواصل علي الطريق الدائري من مطلع الرماية وحتي الطريق الصحراوي.