الأربعاء 26 يونيو 2024

العثور على جثة رقيب شرطة لتعدد علاقاته النسائية

29-4-2017 | 10:55

عثرت قوات مديرية أمن القليوبية، على جثة داخل "جوال أزرق اللون"  لرجل مكتوف الأيدي والأرجل ملفوف بحبل من الخارج.

 

 وتم العثور على الجثة في حالة تحلل ويوجد وشم عبارة عن خنجر داخل دائرة، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، بجوار ترعة "السعادنة"، مركز قليوب وبالفحص تبين أن الجثة لذكر.

 

و تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، وتبين أنها لشخص يدعى "سامي عبدالسميع" 41 عاما، رقيب سري من قوة قسم شرطة حلوان أمن القاهرة، ومقيم شارع أحمد قنديل - دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وأشارت التحريات إلى تعدد العلاقات النسائية غير المشروعة للمجني عليه.

 

ودلت تحريات المباحث على أن مرتكبي الواقعة، هم "رضا. ع" وشهرته (فارس) 45 سنة، عامل بجراج، و"تحية. ع" 40 عاما (شقيقة الأول)، و"صبيحة. ع" 48 عاما (شقيقة الأول والثانية) ربة منزل.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأن المجني عليه نجل خالهم وسبق عقد قرانه على الثانية دون إتمام الزواج منذ 16 عامًا؛ لحدوث بعض الخلافات العائلية، ومنذ حوالي 3 سنوات لجأت إليه الثانية لوجود خلافات بينها وبين زوجها فاستغل المجني عليه ذلك وأقام معها علاقة غير مشروعة، قام خلالها بتصويرها في أوضاع مخلة بغرض إخضاعها لرغباته.. إلا أنه قام منذ فترة بطلب ممارسة الرذيلة معها وشقيقتها المتهمة الثالثة.. وما أن أخبرت شقيقيها المتهمين الأول والثالثة بذلك حتى عقدوا العزم وبيتوا النية على التخلص من المجني عليه.

    الاكثر قراءة