الأربعاء 26 يونيو 2024

«خان تيولا» يحقق 44 ألف جنيه في يومه الأول بدور العرض

فن3-12-2020 | 17:14

 بدأ عرض فيلم "خان تيولا" تجاريا، أمس الأربعاء 2 ديسمبر، في دور العرض السينمائي، وحقق في أول أيامه 44 ألفا و267 جنيها.


 كان فريق عمل "خان تيولا" قد احتفل بالفيلم، بالتزامن مع طرحه تجاريًا في دور العرض السينمائي، بإقامة عرض خاص في سينما بمدينة السادس من أكتوبر.


 أقيم العرض في الثامنة مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر المُقبل، بحضور صنّاعه وأبطاله، بينهم المؤلف والخرج وسام المدني. وفاء كانت نشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، قبل أيام فيديو لصورة الشخصية التي تؤديها بالفيلم، داخل تابوت، وكتبت في تعليقها عليه "فيلم خان تيولا.. تأليف وإخراج وإنتاج وسام المدني.. يا رب النجاح من عندك.. أوعدكم بفيلم مختلف للغاية".


 يُذكر أن الإعلان الرسمي لـ"خان تيولا" طُرح قبل عبر صفحة الفيلم الرسمية على موقع "فيسبوك"، وسيطرت عليه أجواء الإثارة والغموض، وبدأ بصوت الفنان محمود البزاوي، الذي يروي جزءًا من أحداث تقع في زمن غير معاصر بين جدران فندق "خان تيولا"، الذي يثير الرعب في نفس نزيل جديد، يكتشف غرابة نزلائه. فيلم "خان تيولا" تأليف وإخراج وسام المدني، بطولة نضال الشافعي، وفاء عامر، محمود البزاوي، أحمد كمال، علي الشجيري، زهرة الحاروفي، إنتاج شركة ريد كاربت لمالكها حسام المدني، توزيع شركة سينرجي. ويتنافس في السينمات 7 أفلام، إلى جانب "خان تيولا"، بينها: "الصندوق الأسود" لمنى زكي، "عفريت الترانزيت" لمحمد ثروت، "توأم روحي" لحسن الرداد وأمينة خليل، وفيلم "فيرس".

    الاكثر قراءة