الجمعة 10 مايو 2024

أيموجين بوتس تنضم إلى مسلسل «Outer Range»

فن3-12-2020 | 22:48

وقع الاختيار على النجمة أيموجين بوتس للتمثيل في دور بطولة المسلسل الدرامي الخيالى القادم "Outer Range"، والذي من إنتاج شركة أمازون.

وكان انضم إلى المسلسل المعلن عنه سابقًا جوش برولين، وليلي تايلور، وتامارا بوديمسكي وتوم بيلفري.

تدور أحداث العمل حول شخصية (رويال أبوت ويقوم بدوره جوش برولين، وهو مزارع يقاتل من أجل أرضه وعائلته، ويكتشف لغزًا لا يفهمه، وستجسد بوتس شخصية (اوتمن)، وهى امرأة متجولة تلقى سحر على عائلة أبوت، حتى يسمحوا لها بالتخييم على أرضهم، وسيكون لبوتس ماضى مريب، ستكتشفه عائلة أبوت.

ويعد هذا آخر الأدوار التلفزيوني في مسيرة بوتس المهنية، حيث ظهرت سابقًا في مسلسل صغير من إنتاج منصة "HBO" يدعى "I Know This Much Is True" بالإضافة إلى ظهورها في مسلسل "Roadies"، الذى يتبع لشبكة شوتايم التلفزيونية.

واشتهرت بوتس بشكل أساسي بأعمالها السينمائية ، حيث لعبت دور البطولة في أفلام مثل "Black Christmas"، وفيلم "Vivarium"، وفيلم "The Art of Self-Defense".

يذكر أن أخر أفلامها يدعى "The Father"، وهو فيلم حائز على ثلاث جوائز في مهرجانات عالمية أقيمت هذا العام، وقد تم عرضه في مهرجان القاهرة بأعتباره فيلم الافتتاح، والذى أقيم يوم الأربعاء، والفيلم من بطولة النجم الكبير انتونى هوبكنز، وأوليفيا كولمان، وروفوس سيويل، ويعد هذا الفيلم مرشحا بقوة للمنافسة علي جوائز أوسكار في دورته التالية، والتي ستقام في أبريل القادم.
    Dr.Radwa
    Egypt Air