الأحد 12 مايو 2024

أسوان يخوض مباريات الدورى الجديد فى القاهرة

رياضة4-12-2020 | 13:14

قرر مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، خوض مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فى الدورى الممتاز، بالقاهرة.

 

وقال مصطفى أمين عضو مجلس إدارة النادى والمشرف على فريق الكرة، إن ملعب السكة الحديد من الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات أسوان فى الدوري، بالإضافة لملعب الشرطة الذى شهد بقاء الفريق بالدورى الموسم الماضي.

 

وأضاف أمين، بات من الصعب أن يخوض أبناء الجنوب مبارياتهم على ملعبهم بسبب طول المسافات وتلاحق المباريات والمسحات التى يخضع لها اللاعبون قبل كل مباراة للكشف عن كورونا.

 

وكانت قرعة الدورى العام للموسم الجديد 2020 ـ 2021، التى أجريت الشهر الماضى قد أسفرت عن مواجهة فريق أسوان بقيادة سامى الشيشينى، مع فريق إنبى فى الأسبوع الأول، على أن يلتقى أسوان بنادى الزمالك فى الأسبوع التاسع، والأهلى فى الأسبوع الـ 17 والأخير من الدور الأول.

 

وقد نجح أسوان، فى ضم 24 لاعباً لأبناء الجنوب وذلك بعد التعاقد مع عمرو الحلوانى ظهير أيسر حرس الحدود السابق، ومحمد جمال بيبو و جون أفيرى، محمود شبانة، اليمنى عمر الداحى لاعب وسط، والمهاجم النيجيرى ألكو محمد باله، عمر رضوان، أحمد دحروج الظهير الأيسر لبترول أسيوط، محمد أسامة، عمر يوسف، خالد وليد، أحمد سعيد أوكا ومحمد العشرى، وأحمد أيمن الظهير الأيمن للنجوم، وسبقهم كل من، عبد الوهاب إسماعيل، محمد سوستة، من المقاولون العرب، أحمد سالم صافى من طنطا، و4 لاعبين من إنبى وهم، محمد رجب قلب دفاع، أحمد خالد وسط مهاجم، خالد بسيونى وسط مدافع، عمرو ناصر مهاجم، وإسلام سرى من طلائع الجيش.


    Dr.Radwa
    Egypt Air