الخميس 23 مايو 2024

60 دراجة نارية قائديها من جنسيات مختلفة لتنشيط السياحة بالأقصر (صور)

محافظات4-12-2020 | 17:42

التقى ظهر اليوم الجمعة اللواء الدكتور عماد أبو العزايم السكرتير المساعد بمحافظة الأقصر نائبا عن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر فوج قائدي الدراجات النارية بنادي هوكس مصر للدراجات النارية خلال تواجدهم بمحافظة الأقصر ضمن خطة برنامجهم لتنشيط السياحة. 


وأوضح المهندس هيثم يوسف قائد المجموعة أنه تم تنظيم رحلة سياحية الى الأقصر والجونة بمشاركة حوالي 60 دراجة نارية قائديها من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية، حيث بدأ مسار الرحلة من شيل أوتو العين السخنة ثم طريق الجيش مرورا بمحافظات بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا حتى الأقصر. 


وأضاف يوسف أنه من المقرر البقاء في الأقصر اليوم والتحرك غدا السبت إلى الجونة عن طريق القاهرة - أسوان الصحراوي الشرقي ثم طريق قنا - سفاجا وختام الجولة في الجونة، مشيرا إلى أن هذه الجولة ضمن خطة دعم السياحة الداخلية والترويج لمقومات المحافظات السياحية، في إطار استراتيجية التنمية السياحية، بهدف الحصول على مكانة لائقة بالخريطة السياحية العالمية، والتأكيد على مدى جاهزية هذه المدن لاستقبال السياح.


ومن جانبه، رحب السكرتير المساعد بمحافظة الأقصر بفوج قائدي الدراجات النارية، مؤكدا على أهمية دور الشباب في تنشيط السياحة الداخلية وإظهار المحافظات السياحية بالشكل اللائق عالميا.