الأحد 16 يونيو 2024

محمد عادل: الانضمام للدراويش «طريقى» للمنتخب الوطنى

رياضة4-12-2020 | 19:50

عبر محمد عادل وافد الإسماعيلي الجديد عن سعادته للغاية بالانضمام لنادٍ بحجم وقيمة الإسماعيلي في مصر والقارة السمراء.

وقال عادل، في تصريحاته: "هذا شعور يمنحني كثيراً من الثقة لتقديم كل ما لدي من أجل الفريق وجماهيره الكبيرة"، مضيفًا بالقول: "تنازلت كثيراً بهدف ارتداء قميص الدراويش لأنني أرى أن الانتقال للإسماعيلي وبجماهيرته الكبيرة بمثابة خطوة عظيمة فى حياتي، وسأقاتل من أن أكون لاعباً أساسياً بالفريق".

وأضاف وافد الإسماعيلي الجديد: "أجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والظهير الأيمن إلا أنني أفضل اللعب في مركز وسط الملعب"، مشيرًا إلى أنه لا يخشى جميع الضغوط التي سيواجهها، وأنه يحلم بالتتويج بكأس البطولة العربية التي لا يفصل الإسماعيلي عنها سوى محطتين.


وأوضح لاعب الإنتاج الحربي السابق أن الإسماعيلي يمثل فرصة كبيرة له من أجل متابعته من قبل الجهاز الفني للمنتخب بشكل أفضل والتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن علاقاته مع بعض لاعبي الإسماعيلي ستساهم في تحقيقه للانسجام السريع مع باقي اللاعبين، حيث يرتبط بعلاقات صداقة بأكثر من لاعب بالفريق قبل انضمامه للدراويش، ومن أبرزهم: "عبد الرحمن مجدي ونادر رمضان ومحمد مخلوف".


وأشار: "أتوقع وجود منافسة قوية مع عدد من زملائي بالفريق على دخول التشكيل الأساسي للإسماعيلي، حيث يوجد بالفريق لاعبين على مستوى عال للغاية في نفس مركزي وتواجدي معهم يعد إضافة لي وبالتأكيد المنافسة تصب في صالح الفريق".

واختتم محمد عادل تصريحاته، قائلاً: "مسابقة الدوري في الموسم المقبل سيكون في غاية الصعوبة، وأعد الجهاز الفني والجماهير بأني سأبذل قصارى جهدي والمساهمة مع زملائي في وضع الفريق بمكانته المعروفة للجميع".