الأحد 16 يونيو 2024

بفستان أسود.. هنا شيحة تخطف الأنظار على الـ"ريد كاربت" بمهرجان القاهرة السينمائي

فن4-12-2020 | 22:47



حرصت الفنانة هنا شيحة، على حضور العرض الخاص لفيلم "حظر تجول" بطولة النجمة إلهام شاهين، وذلك في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.



وظهرت "هنا" على الريد كاربت، باطلالة خطفت الأنظار، مرتدية فستانا أسود اللون.



في سياق متصل، استقبل المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، مساء اليوم الجمعة، الفيلم المصري "حظر تجول" المشارك في المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدورة 42.



وشهد المسرح حضور كبيرا وكثيفا لم تشهده أفلام أخرى، إذ حرض على حضوره مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم "نسرين طافش، ليلى علوي، هنا شجة، جميلة عوض، المخرج مجدي أحمد علي، شريف رمزي، أمير شاهين، وحيد حامد".



ومن صناع الفيلم حضر المخرج أمير رمسيس، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة أمينة خليل، والفنان أحمد مجدي، والموسيقار تامر كروان، والمنتج صفي الدين محمود.



وقدم الفيلم الناقد أندرو محسن، المنسق الفني للدورة 42، قائلا: "يسعدنا الإعلان عن واحد من أبرز أفلام المسابقة هذا العام، هو (حظر تجول) لأمير رمسيس في عرضه العالمي الأول".



وأضاف: "فخورين بمشاركتنا في المهرجان، وحابب أرحب بأعضاء فريق العمل ومنتجين الفيلم صفي الدين محمود، وأشكر الفريق التقني الذي كان خلف الكاميرا، ومنهم سالي والي"، ودعا باقي الفريق للوقوف وليحييهم الحضور، مضيفا " شكرا ليكم الفيلم مكنش هيبقى موجود النهاردة من غير شغلكم".



فيلم "حظر تجول" تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة: إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج صفي الدين محمود، باهو بخش، وسالي والي، ومعتز عبدالوهاب، وشريف فتحي.