الجمعة 5 يوليو 2024

زوجة أنتوني هوبكنز مخرجة وكاتبة لأول مرة في دويتو مع زوجها

فن5-12-2020 | 14:03

بدأ عرض فيلم "Elyse" بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو الفيلم الذي كتبت قصته واخرجته ستيلا هوبكنز، وهى زوجة أنتوني هوبكنز منذ عام 2003، وقد ألف الموسيقى التصويرية للفيلم انتوني هوبكنز بنفسه، ويلعب أنتوني فيه دور البطولة من خلال دور الطبيب النفسي (دكتور لويس)، والفيلم يتكون من دراما نفسية، وتدور قصته حول المرأة الجميلة الذكية إليز (ليزا بيبر) التي تعاني من اضطراب الشخصية والاكتئاب، وتتسبب بحادثة سيارة تودي بحياة ابنها ومربيته.

 

 وتتشابك ذاكرتها معاً بعد اصابتها بالصدمة ولا تعد تستطيع التفرقة بين الواقع والخيال، ويتوقف شفاء حال إليز، على فسخ عقد زواجها، واصلاح علاقتها مع والدتها، وغفران ابنة المربية لها، وفي نهاية المطاف، فإن الرعاية السريرية التي يقدمها د. لويس والحب الذي يغمرها به الممرض يبشران إليز بحياة جديدة.

 

جدير بالذكر ان تلك هي المرة الأولى التي تؤلف او تخرج فيها، ستيلا أحد الأعمال الفنية، بالرغم من تجاوزها لسن ال64، ويبدوا ان النجم الكبير أنتوني هوبكنز يدعمها في خوض تلك التجربة بشكل كبير، حيث قرر المشاركة في دور البطولة بنفسه، كما قرر ايضاً مشاركتها في إنتاج هذا الفيلم.

 

ويعد أخر أفلام هوبكنز بعنوان "الأب"، والذي تم عرضه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولي في دورته 42 وذلك يوم الأربعاء الماضي، والذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، ويعد الفيلم من أبرز الأفلام التى ستنافس على جوائز الأوسكار في دورته الجديدة بأبريل القادم.