السبت 22 يونيو 2024

خاص.. مصدر بالإسماعيلي: ريكاردو وراء رحيل بيكيتي وبقاء شيلونجو

رياضة5-12-2020 | 15:08

تراجع البرازيلي ريكاردو فيريرا المدير الفني للإسماعيلي عن رحيل مهاجم الفريق بينسون شيلونجو وطالب إدارة النادي باستمراره في الموسم القادم.

 

وبرر البرازيلي تراجعه بأن الدولي الناميبي ظهر بمستوى جيد خلال فترة الإعداد الحالية وبصورة مغايرة عن التي كان يؤدي بها في المباريات الرسمية في مسابقة الدوري الموسم الماضي، وكان ريكاردو يتهم شيلونجو بالتكاسل في الاستعدادات وأداء المباريات.

 

هذا وأكد مصدر بالنادي أن شيلونجو وسيلفا كلاهما كانت الرؤية تقوم على استمرارهما في الموسم القادم، ولكن الرغبة الملحة في تدعيم دفاعات الفريق واقتراب التعاقد مع المدافع التونسي مروان الصحراوي كانت وراء ضرورة التضحية بأحدهما لاكتمال مقاعد اللاعبين الأجانب بالفريق.

 

وقال المصدر: "اختيار رحيل بيكيتي سيلفا حتى يسهل قيد الوافد الجديد كانت بناءً على رؤية ريكاردو حيث أن الغيني يوجد أكثر من لاعب متميز في مركزه كلاعب جناح، في حين أن مركز رأس الحربة الصريح يحتاج استمرار الناميبي".

 

وأنهى المصدر تصريحاته قائلاً: "الفترة الماضية شهدت جلسات مع المهاجم الناميبي بعيداً عن الملعب من أجل تجهيزه نفسياً، والعمل على إيجاد حلول لأي مشاكل تقابله سعياً لكي يقدم مردود جيد في الاستعدادات الحالية".


    الاكثر قراءة