السبت 8 يونيو 2024

صلاح عبدالله ينتهى من تصوير «في يوم وليلة»

فن6-12-2020 | 15:35

 

نشر الفنان القدير صلاح عبد الله منذ قليل علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صوراً له مع طاقم عمل مسلسل "في يوم وليلة" مصحوبة بتعليق" مسلسل 35 حلقة، بدأت تصويره آخر سبتمبر، وخلصت دوري من شوية اسمه في يوم وليلة، ومن حلاوة فريق العمل حاسس إني خلصته في يوم وليلة".

 

وأضاف "عبد الله" : "الحلوين أوي ربنا يبارك في حلاوتهم، أختي الصغيرة المخرجة الكبيرة شيرين عادل، زاتون الخطير أجدع وأعسل مدير تصوير، حبيبي جعيصة الديناصور هتوحشني قوي، رامي التوتو أجدع وأرجل توتو قابلته في حياتي".

 

يشارك في بطولة العمل أحمد رزق، نضال الشافعي، داليا مصطفي، آيتن عامر ولاء الشريف، ميرنا نور الدين، محمد مهران، محمد جمعة، العمل إخراج شيرين عادل، تأليف مصطفي جمال هاشم.

 

كما يشارك "صلاح" في رمضان المقبل بمسلسل "هجمة مرتدة"، الذي ستدور أحداثه حول أحد الملفات المصرية. يشارك في بطولته النجم أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، ندي موسي، محمود البزاوي، أحمد فؤاد سليم، العمل إخراج أحمد علاء الديب، تأليف باهر الدويدار.

 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال "صلاح" مسلسل "أتنين في الصندوق"، الذي دارت أحداثه حول التوأم شوقي وزيكا اللذان يريدان تغيير حياتهما للأفضل، حيث يريد زيكا أن يصبح مغني ويريد شوقي أن يكون ممثل، بالإضافة لرغبة كل منهما في الزواج ممن يحبها، لكن عملهما في جمع القمامة يعوق ذلك .

 

شارك في بطولة العمل حمدي الميرغني، محمد أسامة، بيومي فؤاد، انتصار، محمود البزاوي، رحاب الجمل، نهي عابدين، العمل إخراج محمد مصطفي، تأليف لؤي السيد.