السبت 18 مايو 2024

نسرين طافش: مهرجان القاهرة «مصدر للسعادة».. و«حظر تجول» عالي المستوى (فيديو)

فن7-12-2020 | 00:57

عبّرت النجمة السورية نسرين طافش عن سعادتها بالمشاركة في واحد من أعرق المهرجانات العالمية وهو مهرجان القاهرة السينمائي خلال دورته الـ 42 .

 

وأضافت نسرين طافش في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، أن مشاركتها في المهرجان يجعلها فخورة لكونها امتداد لرواد السينما المصرية، وتقف في نفس الأماكن التى وطأها عظماء وعمالقة الفن المصري .

 

وتابعت: مجرد الوجود في الأماكن اللي كانو بيمشوا فيها يمثل سعادة في نفسها، بالإضافة إلى حضوري إلى الأفلام المصرية المشاركة في المهرجان .

 

وأوضحت إلى أنها تعشق الفنانة إلهام شاهين بشكل خاص والسينما المصرية بشكل عام، مؤكدة على أن فيلمها "حظر تجول" الذي عرض بالمهرجان سيكون عالي المستوي .

 

وفي سياق متصل، قالت النجمة السورية إنها تعد نفسها محظوظة بعد مشاركتها في مسلسلين يعرضان في نفس التوقيت وللدراما المصرية عبرت، وهما ختم النمر والوجه الآخر.

 

وأضافت: تحملت الكثير من الإرهاق نتيجة تصوير المسلسلين في نفس التوقيت، وهو ما وضع علي ضغطًا كبيرًا ولكن حالفني التوفيق .

 

وتابعت: استمتعت كثيرا بالمسلسل ختم النمر رغم طول حلقاته الذي وصل إلى 45 حلقة، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن المصري، لافتا إلى أن سر سعادتها بسبب المتابعة الجماهيرية والأصداء التى حازها المسلسلين والتفاعل معهما .

 

واختتمت نسرين طافش تصريحاتها، حول الفنانة المقربة إلى قلبها والتي تعد المثل الأعلى لها، قائلة: "أي فنانة تحب عملها وتهتم بتقديم كل ما هو جديد في عالم سواء السينما أو التلفزيون أو من الجيل القديم أو جيل الشباب تعني لي الكثير .


    الاكثر قراءة