الإثنين 1 يوليو 2024

بدء عرض الموسم الثانى من «Euphoria» على «HBO»

فن7-12-2020 | 13:21

بدأت المنصة العملاقة HBO، في عرض الموسم الثاني من مسلسلها المنتظر "Euphoria"، ويستمر عرض المسلسل بنظام حلقة واحدة أسبوعياً.


وتحكي قصة المسلسل عن  شخصيات من داخل مجتمع الثانوية العليا في الولايات المتحدة، حيث يظهر مختلف الصعوبات التي تواجههم في حياتهم، كما يرصد علاقاتهم الخاصة وفترات الإدمان، والاستغلال الجنسي و التحرش، في داخل هذا المجتمع.


المسلسل من بطولة زيندايا، هانتر شيفر، مود أباتاو، براين "أسترو" برادلي، أنجوس مكلود، إريك دان، أليكسا ديمي، جاكوب إلوردي، باربي فيريرا، نيكا كينغ، ستورم ريد، وسيدني سويني.


كانت شبكة HBO قد أعطت الضوء الأخضر لإنتاج مسلسل بعنوان "Euphoria" مكون من 10 حلقات، فى عام 2018، وهو مسلسل مأخوذ عن عمل بنفس الاسم، سبق ان قدم فى عام 2012، وصدرت أولي حلقات هذا المسلسل في مارس من العام الماضي


وقام سام ليفنسون مؤلف فيلم "Wizard of lies" بإعداد هذا المسلسل وكتابة جميع الحلقات، ولعبت المغنية "زيندايا" دور البطولة، وكانت سبق وان شاركت فى العديد من الأعمال الناجحة مثل "The greatest showman"،"Spiderman"، وقد ترشحت عن دورها في هذا المسلسل لجوائز Emmy واستطاعت خطف جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل درامي عن دورها فيه.


وتعتبر زيندايا التي تبلغ من العمر 24 عاماً أصغر ممثلة تفوز  بهذه الجائزة على الإطلاق، كما أنها الممثلة الثانية ذات البشرة السمراء التي تحصل على هذه الجائزة بعد فيولا ديفيس التي حصدت  الجائزة في العام 2015 عن دورها في How To Get Away With Murder.



وكانت شيفر البالغة من العمر 20 عامًا، والتي شاركت زيندايا البطولة، قد بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل بضع سنوات. وظهرت أول مرة في "أسبوع الموضة في نيويورك"، ومن وقتها تحولت لتكون نجمة كبيرة في هذا المجال، حيث عملت هنتر مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في حياتها المهنية. 


وبدأت كسب صفقات كبيرة من علامات تجارية مثل Miu Miu و Dior و Versus Versace و Maison Margiela و Tommy Hilfiger و Helmut Lang في الأيام الأولى من حياتها المهنية في مجال الأزياء.