الأربعاء 26 يونيو 2024

«معمار الأشراف» تحقق 50 مليون جنيه مبيعات خلال 4 أيام

اقتصاد7-12-2020 | 18:04

حققت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقاري، مبيعات تقدر بنحو 50 مليون جنيه خلال 4 آيام فقط، وذلك من خلال مشاركتها في معرض مصر للعقار والاستثمار والذي أقيم في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر.

وأكد المهندس أحمد مسعود، الرئيس التنفيذى للشركة أن الشركة شاركت بأكثر من 30 مشروعا فى المعرض  معظمها فى مدينة القاهرة الجديدة، بامتداد النرجس، شمال الرحاب وبيت الوطن، موضحا أن المشروعات التى شاركت بها الشركة فى المعرض ستوفر، وحدات سكنية لكافة الفئات.

وأضاف المهندس أحمد مسعود، أن الشركة شهدت اقبال كبير من المواطنين على عكس المتوقع، موضحا أن الشركة حققت مبيعات وصلت لـ 50 مليون جنيه فى مختلف المشروعات، وأن ارتفاع نسبة الإقبال جاء لرغبة المواطنين فى الاستثمار فى العقار باعتباره الملاذ الآمن فى الفترة الحالية، وخاصة بعد القرارات الأخيرة للبنك المركزى والتى شهدت تخفيض نسبة الفائدة فى البنوك اكثر من مرة على التوالي .

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف، أن الفترة الأخيرة، بدأ السوق العقارية فى استعادة عافيته، بعد الفترة التى عانى منها كثيرا بسبب تراجع نسبة المبيعات لدى مختلف الشركات، موضحا أن ما يميز مشروعات شركة معمار الأشراف تنوع مساحة الوحدات السكنية لتناسب مختلف الفئات، فضلا عن أن أسعار الوحدات تعد أسعار تنافسية وهو ما يمثل فرصة حقيقة أمام العميل الراغب فى الحصول على وحدة سكنية سواء استثمار أو سكن.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك نحو 70 مشروع في امتداد النرجس، و50 مشروع في بيت الوطن، و30 مشروع بشمال الرحاب، بالإضافة إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية وعدد من المناطق الاخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد أن السوق العقارية المصرية، تمكن من مواجهة  جائحة كورونا، وبدأ السوق فى التعافى بعد فترة استغرقت أكثر من 6 شهور، لافتا إلى أن الأزمة أجبرت الشركات العقارية على استخدام التكنولوجيا  واللجوء إلى وسائل متنوعة للتسويق، بالإضافة إلى أنها أجبرتهم أيضا على تغيير المنتج والتفكير خارج الصندوق لمواكبة التطورات الأخيرة.