الإثنين 6 مايو 2024

المنتجة سارة الطباخ توجه التهنئة لوزيرة الثقافة على نجاح مهرجان القاهرة السينمائى

فن7-12-2020 | 19:25

وجهت المنتجة سارة الطباخ، تهنئة خاصة  لدكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ممثلة عن الدولة المصرية، على نجاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، في ظل  أزمة فيروس كورونا.


وأضافت الطباخ، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم"، إلى أنه على الرغم من الظروف القاسية التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا، إلا أن الدولة نجحت في تنظيم أحد أكبر المهرجانات الدولية كمهرجان القاهرة السينمائي الدولي".

وتابعت، نفتخر بأهم مهرجان في الوطن العربي، بعد نجاحه في وسط تلك الظروف، موجهة الشكر إلى محمد حفظي رئيس المهرجان على مجهوداته ونجاحته.

وواصلت المهرجان أن أصبحت الاحتفالية خاصة لأداء محمد حفظي مدير المهرجان بعد نجاح أكثر من دورة، مشددا إلى إقامة المهرجان بمصر وطني هو فخر الصناعة السينما.


ووصلت الطباخ أن هناك عددًا من الندوات الهامة التي ستقام على هامش المهرجان سواء لأبطال الأعمال المشاركة في المهرجان أو غيرهم، وأنني حريصة على التواجد وحضورها والاستمتاع بالمهرجان.


وتحدثت الطباخ حول رأيها في  المنصات الإلكترونية بالوطن العربي، قائلة: المنصات الإلكترونية بصفة كافية لمنافسات المنصات العالمية مشددة على أن الوطن العربي على المنصات الحالية تحتاج لوقت لاكتساب مهارات وقدرات المنصات العالمية والمنافسة بينهما.


وأكدت الطباخ، أن لدينا منصة، مثل: "watch it"، نجحت في التواجد على الساحة خلال الفترة الأخيرة وأنها شخصيا تفتخر بتواجدها في الوقت الحالي، خاصة أنها ظهرت خلال وقت قصير لم يتم عام.

واختتمت الطباخ تصريحاتها: إلى أن هناك أكثر من منصة أخرى لها توجهات في السوق المصري، مثل نتفلكس وشاهد، والتي ستساعد في إنتاج أفلام والتنافس داخل السوق المصري.
    Dr.Randa
    Egypt Air