الخميس 16 مايو 2024

الهلال يهزم الرائد بصعوبة ويواصل تربعه على قمة الدوري السعودي

رياضة7-12-2020 | 20:48

واصل فريق الهلال السعودي انتصاراته في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق فوزًا صعبًا على حساب مستضيفه الرائد بهدف دون رد، ضمن الجولة السابعة من المسابقة.


حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين الطرفين، وفضل بينسيك هاسي، المدير الفني الرائد، في الاستمرار على نهجه الدفاعي، لمواجهة الهجوم الكاسح من قبل رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال بعدما أدخل البرازيلي جيوفينكو بدلا من خربين، ثم لوسيان فييتو بدلاً من سالم الدوسري. 


وضغط الفريق الهلالي بقوة على الرائد في الدقائق الأخيرة، ليسجل ياسر الشهراني هدفاً من رأسية بعد عرضية زميله كاريلو، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.


وتتوالي بعدها هجمات الهلال دون توقف، حتى نجح آل بليهي في تسجيل هدف الفوز، بعد استقباله عرضية الشهراني ووضعه الكرة برأسه في الشباك قبل 5 دقائق على النهاية.


بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الأول، من 6 انتصارات وتعادل واحد، بينما توقف رصيد الرائد عند 10 نقاط في المركز الثامن حتى الآن.


ويستضيف الهلال نظيره الوحدة ضمن الأسبوع المقبل من بطولة الدوري، على ملعب الملك فهد، يوم الأحد 13 ديسمبر، فيما يلتقي الرائد مع الفيصلي، الجمعة 11 ديسمبر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.